السبت، 26 يوليو 2014

الآن قم بالتصفير لجهازك وسيرد عليك في الحال بتطبيق Whistle Android Finder


 كثير من المستخدمين للهواتف الذكية قد ينسي مكان الهاتف داخل المنزل بين أوراق أو الكتب داخل درج المكتب أو خلف أى أجهزة و تبحث عنه كثيرا أو قد تتصل عليه من هاتف آخر .. لكن هل جرب التصفير لهاتفك ليرد عليك


هنا بأتى دور تطبيق Whistle Android Finder  ، هذا التطبيق البسيط بالرسوميات والإمكانيات، إلا أنه مميز و رائع ويساعدك بشكل أسرع في حال فقدت جهازك من أمام ناظرك وأردت معرفة مكانه بدون البحث عنه.

كل ما عليك وببساطة، اختيار صوت صفارة من التطبيق "اختار الصوت الاسهل لك" و اختار الحساسية العالية حتى يسمعك الهاتف بشكل أفضل و إرسل نفس الصفارة بصوتك ليتحسسها هاتفك ويقوم بإرسال رد صفارة أخرى ليدلك على مكانه، وذلك بأبسط وأسهل الطرق بدون اى مشاكل.

مميزات التطبيق

* يتيح لك خيار يتعلق بمستوى الصوت في الهاتف، ففي حال كان مستوى الصوت ضعيف، أو كان الجهاز بوضعية الصامت ، فبهذا الخيار تسمح للتطبيق بتشغيل الصوت وعلى أعلى مستوى له عند إرسال الصفارة الخاصة بالتطبيق، بحيث لن تقلق إن كان الصوت ضعيف أم الجهاز بالوضع الصامت، فهو سيرد عليك رغم ذلك.

* وكذلك يحتوي على أصوات مختلفة للتنبيه في حال أردت تغيير الصوت و الأفل من ذلك انك ممكن تسجل صفارة بصوتك على الهاتف أو على الحاسب و تنقلها للهاتف ..و تختارها من خلال خصائص التطبيق صوت التنبيه "صوت رد الهاتف" لأن التطبيق يظهر به جميع ملفات الأغانى و الصوت MP3 الموجودة علي هاتفك .

 
 
 

أما عن طريقة تشغيل البرنامج ، وهي عن طريق خصائص البرنامج، قم بإضافة الأيقونة للبرنامج على شاشة هاتفك، ومن ثم قم بوضع علامة بجانب أول خاصية (Enable Whistle Android)، وسيبدأ البرنامج العمل، وبعد ذلك، قم بالتّصفير للجهاز، وستسمع رده فوراً.

والممتع حقاً هو حساسية الجهاز للصفارة، قم باختبار الحساسية بنفسك واذهب إلى الغرفة الثانية وجرب هل سيسمعك أم لا!

  Updated May 31, 2014

Size 5.4M

Installs 1,000,000 - 5,000,000

Current Version  4.7

Requires Android  2.1 and up



تم بحمد الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق