الثلاثاء، 9 مايو 2017

وزارة التموين: انتهاء تحديث بيانات البطاقات في يونيو المقبل

في بيان عن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية،ممدوح رمضان ،قال إن المهلة الزمنية الخاصة بتحديث بيانات بطاقات التموين، سوف تنتهي في شهر يونيو المقبل.


وقد أضاف ايضاً ، خلال مداخلة هاتفية ، أن عملية التحديث يمكن أن تتم بشكل يدوي من خلال الاستمارات الموجودة في مكاتب التموين وبعض بقالين التموين، متابعًا: «على من يرغب في تحديث بياناته، ملء الاستمارة وإرفاق الأوراق المطلوبة وإرسالهم عن طريق المكتب البريدي، دون وجود أي رسوم مادية مقابل ذلك».
وأشار ايضا إلى إمكانية تحديث البيانات عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التموين والتجارة الداخلية، مناشدًا المواطنين الذين هم بحاجة إلى تحديث بياناتهم بالإسراع في هذه الخطوة، بما يصب في صالح المواطنين والدعم، على حد قوله.
وعن استعدادات الوزارة لشهر رمضان، أوضح أن هناك منافسة كبيرة بين شركات المجمعات الحكومية والمنافذ المملوكة للقطاع الخاص المنتشرة في عموم الجمهورية، قائلًا: «منذ أول أمس بدأنا نشهد أسعار شنطة رمضان وتبدأ من 60 في بعض المناطق ومكوناتها جيدة جدًا».
ورجح أن تخفض الأسعار مع زيادة المعروض من السلع المختلفة، مشيرًا إلى تأكيد كل التجار المشاركين في المعارض الحكومية، على عرض السلع بأسعار الجملة أي التنازل عن الحلقات الوسيطة، التي عندما تتلاشى من العملية التجارية يحصل المستهلك على السلعة بسعر جيد».

0 التعليقات:

إرسال تعليق