الاثنين، 9 نوفمبر 2015

صرح والد الطفل المغتصب على يد إخوانى بالشرقية: الحكم اليوم رد كرامة نجلى


أعرب والد الطفل المغتصب على يد جاره الإخوانى بسبب خلافات السياسة عن فرحته بالحكم، الذى صدر اليوم من محكمة الأحداث بمعاقبة المتهم بالحبس 15 عاما واجب النفاذ. وأكد الأب في تصريح خاص إلى "اليــوم السابــع" ، أن كرامته وكرامة نجله ردت لهما اليوم بعدما كان يعيش فى الخزى والعار جراء الحادث. 

وكان الطفل قد تعرض لآلام نفسية جراء الحادث، حيث امتنع عن المدرسة أو اللعب مع الأطفال ، وقام المجلس القومى للطفولة والأمومة برعاية الطفل نفسيا، حيث يخضع حاليا لجلسات علاج نفسى. 

وتغيبت أسرة المجنى عليه اليوم عن حضور جلسة النطق بالحكم لتوجهها لمحافظة القاهرة، لإجراء جراحة للطفل فى أحد المستشفيات تحت إشراف المجلس القومى للطفولة والأمومة، لعلاجه من جروح ناتجة عن الحادث. و كانت محكمة الأحداث بفاقوس قضت اليوم برئاسة المستشار بسام عنتر والقاضى محمد صلاح تحت إشراف المستشار حسام الليثى رئيس محاكم أحداث شمال الشرقية بمعاقبة طالب بالصف الأول الثانوى ينتمى لتنظيم الإخوان، بالسجن المشدد 15 سنة مع الشغل والنفاذ. 

و ترجع أحداث الواقعة إلى شهر أكتوبر الماضى، حيث استدرج "أحمد س ع" 17 سنة المجنى عليه من قرية ال60 بمدينة صان الحجر الطفل "أحمد" 9 سنوات وقام باغتصابه داخل ورشة سيارات يمتلكها والده، للانتقام من أسرته على خلفية الخلافات السياسية بينهم وفر هاربًا، إلا أن الشرطة تمكنت من ضبطه بعدها بـ4 شهور، وتمت إحالته لمحكمة الأحداث.


0 التعليقات:

إرسال تعليق