الخميس، 6 أغسطس 2015

التعليم العالي :تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 رابط موقع التنسيق الإلكتروني


أعلنت وزارة التعليم العالي عن تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 للإلتحاق بالمعاهد والكليات للعام الدراسي 2015 – 2016، على أن يبدأ تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 من الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أغسطس الجاري وحتى يوم السبت القادم الموافق الثامن من ذاك الشهر.

تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015


حيث حددت وزارة التعليم العالي الحد الأنى لتنسيق المرحلة الثانية لشعبة العلمي 328 درجة بنسبة 80% وشعبة الأدبي 287 درجة بنسبة 70%، كما أوضحت الوزارة بتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثانية للإلتحاق بالكليات والمعاهد من خلال معامل الحاسب الآلي ومكاتب التنسيق الإلكتروني بالجامعات، أو من خلال خدمات التنسيق الإلكتروني بموقع بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية.

ونقدم لكم متابعينا الرابط الخاص بتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 إلكترونيا من خلال الرابط التالي: http://tansik.egypt.gov.eg/application والخاص بخدمات تنسيق الثانوية العامة بموقع الحكومة المصرية الإلكترونية.

حيث يقدم ذلك الموقع خدمة تسجيل رغبات التنسق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة، كما يقدم أيضا دليل الطالب للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية والخاصة لعام 2015، كما سيتم معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 من خلال ذلك الموقع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق