الخميس، 30 يوليو 2015

كيفية حساب استهلاك التحميل Download لتسعيرة الانترنت الجديدة و بيان بالأسعار الجديدة

كيفية حساب استهلاك التحميل Download لتسعيرة الانترنت الجديدة و بيان بالأسعار الجديدة

شركة الأنترنت “تى أى داتا” TE-Data أعلنت فى وقت سابق عن قائمة أسعار الإنترنت الجديدة والتى تم بداية تطبيقها أمس الأربعاء 29 يوليو، حيث صرحت الشركة أن هذه الأسعار ستمثل بداية جديدة لتقديم خدمة الإنترنت بشكل أفضل فى مصر، وذلك بإمتياز للعميل على الجانبين من حيث زيادة السرعة وتخفيض السعر.

 
Download,internet,Speed,انترنت,سرعات,اسعار الانترنت,فيسبوك,يوتيوب,تويتر,

  ونضع لكم أسعار الإنترنت الجديدة:

  -  إلغاء سرعة 256.
  - إلغاء سرعة 512
  - سرعة 1 ميجا بسعر 50 جنيه بسعة إستهلاك 10جيجا.
  - سرعة 1 ميجا بسعر 95 جنيه بسعة إستهلاك 100جيجا.
  - سرعة 2 ميجا بسعر 140جنيه بسعة إستهلاك 150جيجا.
  -  سرعة 4 ميجا بسعر 220 جنيه بسعة إستهلاك 200 جيجا.
  -  سرعة 8 جيجا بسعر 350 جنيه بسعة إستهلاك 300 جيجا.

ووفقاً لهذا المنطلق أعلن خبراء الإتصالات، عن الطريقة التى من المقرر أن يتم بها حساب استهلاك الفرد الشهرى من التحميل، حتى يتماشى مع الأسعار الجديدة على النحو التالى:
 

كيفية حساب استهلاك التحميل Download فى التسعيرة الجديدة

* أقصى استخدام فى اليوم من التحميل هو 180 جيجا وهو الأمر الذى وصفه الخبراء بالغير طبيعي.
* تحميل 100 جيجا سوف يكلف 95 جنية فى زمن 13 ساعة يومياً، وعليه فإن سرعة 1 ميجا فى الأسعار القديمة الغير محدودة لن تصل مطلقاً إلى 300 جيجا.
* تقديم عرض شهرى بمبلغ 50 جنية بسعة تحميل 10 جيجا، سوف يدخل فئات جديدة من المستخدمين للإستفادة بخدمات الإنترنت، وتابع الخبراء أنه يجب أن توجد عروض أخرى للسرعتين 40 و 60 جيجا عملاً لتغطية الفجوة ووصولاً لشريحة أكبر من المستخدمين، حيث أنه من المتوقع أن تبلغ نسبة المستخدمين على سرعات 50 ميجا الـ 90 %.

ومما لا شك فيه فإن تطبيق هذه الأسعار الجديدة سيقضى على مستخدموا الوصلات غير الشرعية ، وتعد هذه الخطوة الهامة بمثابة الخطوة الأولى من الحكومة على الطريق الصحيح من أجل خدمة المواطن المصرى كما قال الخبراء.

وقد ناشد الخبراء صناع القرار بضرورة المحافظة على تقديم الخدمة بشكل جيد، وفى نفس الوقت المحافظة على الأسعار التنافسية للخدمة وبشكل يناسب المواطن.

انترنت , تسعيرة  الانترنت , اسعار الانترنت الجديدة , سعة التحميل لسرعات الانترنت الجديدة , قياس سرعة الانترنت , اسعار الانترنت فى مصر , تى اى داتا , مصر , تقنية , اتصالات , راوتر TE-Data , internet , internet Speed , Egypt internet , internet price , internet offer ,Download,internet,Speed,انترنت,سرعات,اسعار الانترنت,فيسبوك,يوتيوب,تويتر, شركات , عروض و اسعار , شبكات

0 التعليقات:

إرسال تعليق