الاثنين، 26 يناير 2015

استعلم عن مكان لجنتك الإنتخابية وبياناتك بالرقم القومي و معلومات تهمك 2015

الاستعلام عن لجنتك الانتخابية , انتخابات , مجلس النواب 2015 , موقع الاستعلام عن لجان الانتخابات ,


 نقدم لكم الموقع الخاص بالاستعلام عن اللجنة الإنتخابية و معرفة مكانك وبياناتك باللجنة بالرقم القومي
و نضع لكم ايضا معلومات هامة بخصوص الانتخابات و طرق آخرى لمعرفة مكانك باللجنة .

مجلس النواب 2015

حيث تجد كلمة” استعلم” .. على شكل زر، وفوقها مستطيل مخصص لكتابة الرقم القومى الموجود في البطاقة الشخصية .. و ابدأ بكتابه الأرقام من الشمال الى اليمين، وتأكد من صحة ما كتبته .. ومن ثم أضغط على كلمة “استعلم” و انتظر ثوانى وستظهر لك على الفور رقم لجنتك الانتخابية ومكان وعنوان التصويت، ورقم اللجنة الفرعية.
اعرف رقم لجنتك الانتخابية الآن، وماهو مكان الانتخاب الذي ستصوت فيه بكتابة الرقم القومى




معلومات هامة


• تم تحديث قاعدة البيانات لإضافة كل من بلغ من السن ١٨ عام وقام بإصدار بطاقة رقم قومي وحذف كل من ينطبق عليه شروط الإعفاء والمنع والحرمان من مباشرة الحقوق السياسية منها، وفقاً للقانون، وذلك حتى تاريخ صدور دعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية.

• يمكنكم التحقق من الوجود بقاعدة بيانات الناخبين والتحقق من القسم والمحافظة المسجل بهما وبناء عليه دائرتي الفردي والقوائم، وذلك من خلال خدمة الاستعلام المتاحة على الصفحة الرئيسية للموقع أو رسائل المحمول على رقم ٥١٥١ أو مركز اتصال دليل ١٤٠ أو أقسام/مراكز الشرطة.

• سوف يتم توزيع الناخبين على لجان انتخابية داخل نطاق قسم/مركز الشرطة المدون ببطاقة الرقم القومي، وفقاً لعناوين إقامتهم ويتم توزيعهم على أقرب لجنة (داخل نفس القسم/المركز) من محل إقامتهم (بقدر الإمكان، وفقاً لبيانات بطاقة الرقم القومي).

• سوف يتيح الموقع الاستعلام للناخبين عن اللجان الانتخابية الخاصة بهم، مع إظهار أرقامهم بالكشوف المتاحة بداخل اللجنة وموقع اللجنة على الخريطة.

• سوف يمكنكم أيضاً الاستعلام عن معلومات لجان الانتخاب من خلال قنوات أخرى بديلة مثل: رسائل المحمول على رقم ٥١٥١، مركز اتصال ١٤٠، تطبيقات المحمول، أقسام/مراكز الشرطة، مواقع الإنترنت.

• الانتخاب يكون بأصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر المميكن


تم بحمد الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق